Little Known Facts About السفر مع الأطفال.

Wiki Article



أكبر منتزه للطيور حول العالم، يضم إحدى أجمل حدائق التنزه في العالم

وقد تتيح لك الجلوس بسلام بجانب طفلك في المطار أو داخل الطائرة وهو يركّب أحجيته. والأجمل أنها ليست مجّرد وسيلة إلهاء، بل تُعتبر أنشطة هادفة للأطفال.

منتزه مائي يضم ألعاباً تناسب كافة الأعمار، ويتم تنظيم عروض ترفيهية مسلية

ـ تأكد من معرفة رسوم استخدام الإنترنت في وجهتك، حتى لا تفاجئ بفاتورة ضخمة.

يقول الخبراء إن أفضل طريقة لمشاركة المراهقين في الرحلة العائلية هي جعلهم يتولون مسئولية التخطيط لجزء من الرحلة، واختيار بعض المناطق التي يرغبون في رؤيتها، والسماح لهم بتولي بعض المهام.

تقدم إسبانيا تجربة ممتعة للعائلات والأطفال خصوصًا، لأجواء مشمسة وشواطئ رملية على البحر الأبيض المتوسط، هذا يجعلها من بين أفضل الدول السياحية للأطفال لقضاء عطلة صيفية لا تنسى، الإستمتاع بالمياه الكريستالية، بناء القلاع الرملية، تعلم ركوب الأمواج هي كلها أنشطة تنفع للأطفال في مدن إسبانيا الساحلية أو جزيرة تينيريفي.

من أفضل الدول الأوروبية للسياحة مع الأطفال يوجد بها العديد من المدن الشهيرة على مستوى العالم ومنها مدريد، برشلونة، فالنسيا، إشبيلية, ماربيا، وتتميز إسبانيا بالفن والهندسة المعمارية، والمتاحف, والحدائق العامة، فهي وجهة عائلية مثالية يمكن الاستمتاع بها، ومن أهم الأماكن التي يمكنك زيارتها ما يلي:

حيث أن هدفنا الأوّل والأخير كأمّهات في يوم السفر أن نُلهي أطفالنا ونسلّيهم كي يمر وقت الرحلة –الذي قد يطول أو يقصر- بسلام.

توفر هذه المنطقة الطبيعية أنشطة مسلية للعائلة، حيث يمكنهم زيارة مزارع الفراولة والنحل والشاي

تزيد متعة الأطفال الدارجين في السفر لأنهم يبدون تفاعلاً مع المعالم المختلفة من حولهم، وتصبح الوجهات والأماكن المختلفة شيقة لاكتشافها، ولكن من المهم عند التخطيط للرحلة التأكد من ترك الكثير من الوقت للسماح لهم باللعب الحر، مثل السباحة أو الأرجحة، وتُعد الحدائق المحلية مثالية للأطفال الصغار، وهي فرصة أيضًا لمقابلة أولياء أمور محليين يقدمون النصح والخبرة بشأن نور الإمارات أنشطة أخرى مناسبة لطفلك في البلدة، وإخبارك بأسماء المطاعم والأماكن المناسبة للعائلات.

التحدي: كل ما يريد أطفالك فعله أثناء الرحلة هو قضاء الوقت على الهواتف أو الأجهزة اللوحية.

التوفير مع أحدث الأسعار والعروض من طيران الإمارات. إلغاء الاشتراك أو تغيير خياراتكم المفضلة

قصص أمهات ملهمة قصة نجاح أم تركت شركة أبل ودرست علم الصحة النفسية

قم باختيار الوجهات التي تتمتع بسمعة كونها آمنة وصديقة للعائلة وتتمتع بمرافق رعاية صحية يسهل الوصول إليها، وتكون معدلات الجريمة منخفضة ومياهها صالحة للشرب وأنظمة النقل الموثوقة حتى تكون خيارًا مثاليًا لسلامة الأطفال أثناء السفر.

Report this wiki page